/الصراع/ عرض الخبر

خضر حبيب يوم القدس جعل فلسطين في مركزية الصراع بين الحق والباطل

2012/08/18 الساعة 03:58 ص

اكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطيين خضر حبيب ان يوم القدس هو يوم من ايام الله والامة، وقد جعل هذا اليوم ،فلسطين في مركزية الصراع بين الحق والباطل.
وقال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين خضر حبيب في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الجمعة: ان يوم القدس جعل دعم القضية الفلسطينية ثقافة لدى الامة، مشددا على ان ذلك سيثمر يوما نصرا وعزا للامة بتحرير فلسطين على يد المقاومة.
واشاد حبيب بمبادرة الامام الخميني رضوان الله عليه ووعيه الفذ الذي جعل فلسطين والقدس والاقصى في سياقها الطبيعي في مركزية الصراع بين الحق والباطل.
واضاف حبيب ان الشعب الفلسطيني هو رأس حربة الامة العربية والاسلامية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب واللقيط والباطل المتمثل فيه والمدعوم من كل قوى الاستكبار العالمي.
واكد ان يوم القدس جعل الامة تتوحد حول قضيتها الاولى والمركزية والاهم في مواجهة التحدي الاكبر المتمثل في كيان الاحتلال وسط المحيط العربي والاسلامي، محذرا من ان كيان الاحتلال لا يمثل خطرا على الشعب الفلسطيني وحده وانما على كل المنطقة العربية والاسلامية.
وشدد حبيب على ان الكيان الغاصب هو رأس حربة المشروع الاستعماري الكبير الذي تقف خلفه كل قوى الاستكبار، معتبرا ان يوم القدس هو يوم انتفاض المستضعفين في ارجاء المعمورة للدفاع عن حقوقهم وانسانيتهم وقضاياهم.
واشار القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين خضر حبيب الى ان يوم القدس وخلال السنوات التي مضت على اعلانه جسد وعيا جديدا ووضع القدس وفلسطين في مكانتها الصحيحة واعطاها رمزيتها وخصوصيتها، واحيا ثقافة في عقول وقلوب المسلمين على مدى الجغرافيا بعد ان اريد لها ان تغيب عن الواقع العربي والاسلامي في سياق المؤامرة، والهجمة الغربية المتعددة الجوانب.
واكد حبيب ان ذلك سيثمر يوما نصرا وعزة للامة وسيتم تحرير فلسطين مع تراكم وتنامي هذا الوعي وهذه الثقافة العظيمة، على ايد الاحرار الذين يعشقون القدس وفلسطين.
واشاد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين خضر حبيب بمواقف الجمهورية الاسلامية الشجاعة والنابعة من الاسلام في دعم القضية الفلسطينية وخروج الشعب الفلسطيني للتضامن مع القدس والقضية الفلسطينية، معتبرا ان مشروع حل الدولتين هو مشروع استكباري لتكريس الاحتلال ولن يعترف به الشعب الفلسطيني.
وشدد حبيب على ان فلسطين هي للامة العربية والاسلامية وان الكيان الصهيوني هو كيان لقيط وورم سرطاني وسيتم استئصاله على يد المقاومة، داعيا الى حشد كل مقومات القوة لدى الامة من اجل حسم المعركة.
 
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/12212

اقرأ أيضا