/لاجئون/ عرض الخبر

عين الحلوة.. الاتفاق مع إدارة "لبيب الطبي".. وانسحاب المسلحين

2014/05/10 الساعة 05:48 م

القدس للأنباء - خاص
علم مراسل وكالة القدس للأنباء في مخيم عين الحلوة، عن التوصل إلى اتفاق بين إدارة "مستشفى لبيب الطبي" والفضائل الفلسطينية، يقضي بعقد اجتماع يوم الاثنين المقبل، لمناقشة كافة التفاصيل، بعد مداولات تجريها الفصائل فيما بينها قبل موعد الاجتماع.

وذكر مراسلنا أنه عقب التوصل إلى هذا الاتفاق، انسحب المسلحون الذين كانوا قد استنفروا سابقاً، ويشهد المخيم حاليا حركة طبيعية.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/58947

اقرأ أيضا