/لاجئون/ عرض الخبر

إفتتاح معرض الوسائل والمجسَمات في عين الحلوة‏

2014/05/07 الساعة 05:36 ص

القدس للأنباء- خاص
إفتتحت إدارة ثانوية بيسان في مخيم عين الحلوة، الثلاثاء، معرضاً للوسائل والمجسَمات، من عمل وجهد طلاَب وطالبات الصف العاشر.
جاء ذلك بعد تحضير استمر لفترة طويلة، حيث وجَهت إدارة الثانوية التحيَة لكل من ساهم في هذا المعرض.
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/58775

اقرأ أيضا