وكالة القدس للأنباء - متابعة
في الذكرى السنوية الأولى لارتقاء القائد الجهادي الكبير اللواء محمد سعيد إيزدي "الحاج رمضان"، بعثت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، "بعثت إلى روحه الطاهرة أسمى آيات الوفاء والإجلال"، وجددت العهد "بأن تبقى راية الجهاد والمقاومة خفاقة، وأن تستمر دروب الاشتباك والمواجهة حتى دحر الاحتلال واقتلاعه من أرضنا، ويتحقق وعد النصر والتحرير بإذن الله".
وقالت السرايا في بيان لها بالمناسبة، لقد خلّف الحاج رمضان إرثًا جهاديًا عظيمًا ومسيرةً حافلةً بالعطاء والبذل في ميادين المقاومة، وكان ركنًا أصيلًا في إسناد فلسطين وتعزيز قوتها، إذ أسهم بدورٍ بارز في بناء المنظومة العسكرية للمقاومة، وتطوير قدراتها القتالية، وترسيخ معادلات الصمود والردع في وجه العدو الصهيوني، فكان نعم السند، ونعم النصير، ونعم القائد لفلسطين ومقاوميها.
ودعت سرايا القدس ”شباب أمتنا العربية والإسلامية إلى أن يجعلوا من القائد الشهيد الحاج رمضان ومن القادة المجاهدين الأوفياء أمثالِه نبراسًا وقدوةً على طريق الجهاد والتحرير، وأن يحملوا همّ فلسطين في وجدانهم، وينخرطوا في مشروع نصرتها وإسناد مقاومتها وفاءً للدماء الزكية، ومضيًا على درب الشهداء حتى تحرير فلسطين كل فلسطين, وانتزاع حقوق شعبنا كاملة غير منقوصة".
