/الصراع/ عرض الخبر

لأول مرة.. المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف مستعمرة “يسود همعليه” بعمق 10.5 كلم وترد بالصواريخ على اعتداءات العدو

2024/07/09 الساعة 04:05 ص

وكالة القدس للأنباء - متابعة

ردت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، في إطار عملياتها دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وقصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ‏ مستعمرة "يسود همعليه" بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا، رداً على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو خصوصاً في بلدتي ‏برعشيت وكفرحونة (الاعتداء الذي أدى الى تدمير المزرعة).

وأفادت مصادر، بأن المقاومة قصفت للمرة الأولى مستوطنة "يسود هامعليه" شمال مستوطنة "غدوت"، في الجليل الأعلى، والتي تبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية حوالي 10.5 كلم.

واستهدفت المقاومة أيضاً مستعمرة "هغوشريم" ‌‏بصلية من صواريخ الكاتيوشا، ردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي خصوصاً في بلدة ‌‏كفرحونة.

كما قصفت المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة، ردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو في بلدة ‏حولا، و‏تموضعاً لجنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المباشرة، رداً ‌‌‏‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة وخصوصاً في بلدة ‏حولا.

واستهدفت المقاومة أيضاً ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وموقع الراهب بقذائف المدفعية، وحققت إصابات مباشرة.

manar-06888430017204669253
 

وزفت المقاومة بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد مصطفى حسن سلمان "أبو حسن" مواليد عام 1991 من بلدة القليلة في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/206628

اقرأ أيضا