/الصراع/ عرض الخبر

"دعاة فلسطين" يلتقي المفتي نصار في كلية الدعوة الإسلامية في بيروت

2024/05/02 الساعة 10:52 م

بيروت – وكالة القدس للأنباء

التقى وفد من ملتقى دعاة فلسطين في لبنان، اليوم الخميس، رئيس كلية الدعوة الإسلامية، المفتي الدكتور أحمد نصار، في مبنى الكلية في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أمين الشؤون الثقافية الدكتور إبراهيم الموسى. وضم الوفد: رئيس الملتقى الدكتور الشيخ طارق رشيد، ونائبه الشيخ سامر عنبر، وعضوية كل من الشيخ يحيى الصفدي، والشيخ أحمد محمد.  

وبارك الوفد للمفتي "نصار" تعيينه رئيساً للكلية، راجياً أن يكون ذلك ما فيه خير وصلاح الكليات والجامعات الإسلامية وأن يساهم بتطوير التعليم الشرعي، مؤكداً أن "المفتي نصار واحد من هؤلاء الذين يعملون بمسؤولية عالية ونشاط دائم وجدية تامة بالتخفيف أحياناً والمعالجة أحياناً أخرى من وقع الزمن الصعب الذي يعيشه لبنان والمقيمين فيه، لا سيما طلاب العلم الشرعي".

واستنكر الجانبان العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة الصامد، مؤكدين على تكاتف جهود الجميع لإيقاف نزيف الدم الذي يجري أنهاراً على مرأى ومسمع من العالم الذي ينادي بحقوق الإنسان والمواثيق والقوانين الدولية، راجين من الله أن تكلل هذه التضحيات الجِسام بالنصر والتمكين القريب.

وفي الختام، تناقش الجانبان بالشؤون الثقافية والأكاديمية والدعوية، وسبل تطويرها وتعزيزها وتسهيلها على طلبة العلم الشرعي، وجرى تبادل الأحاديث ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، ومنها  إقرار تدريس مادة خاصة عن القضية الفلسطينية في الكلية.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204775

اقرأ أيضا