/الصراع/ عرض الخبر

حزب الله يُعلن تنفيذ 8 عمليات أمس الثلاثاء

2024/04/24 الساعة 03:12 ص

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" ، أنها نفّذت، أمس الثلاثاء، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

وأوضحت المقاومة الإسلامية، في بلاغ عسكري نشرته عبر منصتها على "تيليغرام"، فجر اليوم الأربعاء، أنها استهدفت تجمعًا ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وحققت إصابة مباشرة.‏

وأضافت: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة ‏مباشرة".

وصرح حزب الله بأنه "استهدف مستوطنة مرغليوت (بلدة هونين اللبنانية المحتلة) بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا، وذلك في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديداً المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شهداء وجرحى مدنيين".

واستهدفت المقاومة الإسلامية في القطاع الشرقي، تجمعًا ‏لجنود الاحتلال في حرش راميم بقذائف المدفعية وحققت إصابة مباشرة، إلى جانب موقع ‏رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

وقصفت مبنى يتموضع فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة. مؤكدة: "وتم تحقيق إصابة ‏مباشرة".

ونفذت المقاومة الإسلامية في لبنان، هجومًا جويًا مركبًا بمسيرات إشغالية ‏وأخرى انقضاضية استهدفت مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال ‏مدينة عكا المحتلة. مؤكدة إصابة أهدافها بدقة، رداً على ‏العدوان الإسرائيلي على بلدة عدلون واغتيال أحد المجاهدين.

ونوهت إلى أن مجاهديها استهدفوا تجمعًا ‏لجنود "العدو الإسرائيلي" في تلة الكرنتينا بقذائف المدفعية، "وقد تم تحقيق إصابة مباشرة".

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204491

اقرأ أيضا