/الصراع/ عرض الخبر

الأسير ناظم أبو سليم يعانق الحرية بعد قضاء 24 شهرًا في سجون العدو الصهيوني

2022/11/07 الساعة 10:21 ص

وكالة القدس للأنباء - متابعة

عانق الأسير الشيخ ناظم أبو سليم من مدينة الناصرة، بالداخل الفلسطيني المحتل، الحرية  ,أمس, وذلك بعد أن قضى فترة 24 شهرًا داخل سجون العدو الصهيوني.

وقال الأسير المحرر أبو سليم في حديثٍ خاص مع وكالة اخبارية "منَّ الله علينا اليوم بالحرية وهي نعم من نعم الله، ونسأل المولى بأن يمنَّ بها على جميع الأسرى والمعتقلين. وأقولها من قلبي بالرغم من الفرح بهذه الحرية إلا أن الغصة تبقى في القلب على الأسرى خاصة حيث كنت بسجن الرملة".

وأضاف، "الأسرى يعانون معاناة شديدة جدًا، وأسأل الله العليم الفرج القريب لهم، ما يصيبهم من آلام وأوجاع أتكلم عن الأسرى المرضى، الأسر مع المرض أسر فوق أسر".

وأردف قائلا، "الصحيح الذي يجب على كل المؤسسات والهيئات وحقوق الإنسان وهيئات الأسرى أن تفعله هو السعي الدؤوب الجاد للتخفيف عن المرضى والعمل من أجل حريتهم".

وتابع الأسير أبو سليم، "أريد أن أخاطب كل الأمم والشعوب بأن يعملوا من أجل حرية الأسرى، الأسرى يترقبون أي حدث وأي كلمة تبعث الأمل بأن الفرج قريب".

وكانت سلطات العدو قد اعتقلت ناظم أبو سليم من الناصرة، ووجهت لائحة اتهام ضده تتهمه فيها بالتماهي مع حركات معادية لـ"اسرائيل"، والتحريض على العنف.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/186730

اقرأ أيضا