/الصراع/ عرض الخبر

القيادي البطش: الفعل المقاوم الذي استنهضه مؤسس "كتيبة جنين" يتسع

2022/10/30 الساعة 08:01 ص

غزة - وكالات

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، اليوم الأحد، أن المقاومة مستمرة في الضفة المحتلة، وأن دائرة الفعل الوطني المقاوم الذي استنهضه مؤسس كتيبة جنين بالضفة المحتلة جميل العموري تتسع.

وارتقى الشاب محمد الجعبري أمس، في عملية إطلاق نار بطولية في مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي المواطنين بالخليل بالضفة المحتلة، أدت لمقتل مستوطنة وإصابة سته آخرين.

وأوضح القيادي البطش، تعقيباً على عملية البطل الجعبري، ابن أسود الحق في كتائب القسام بالخليل، أن دائرة الفعل الوطني المقاوم الذي استنهضه البطل الشهيد العموري بعد عملية السور الواقي الذي شنها العدو في 29 مارس تتسع، مؤكداً أن الطريق إلى الحرية يعبده الشهداء بالدماء والتضحيات والصبر والثبات .

وقال القيادي البطش:" المستوطنون الذين يسرقون الأرض ويعتدون على الأبرياء من الآمنين من أبناء شعبنا في الضفة والقدس يجب أن تُقطع أيديهم ومحاسبتهم على ممارستهم للزعرنة والبلطجة بالخليل والشيخ جراح."

وشدد القيادي البطش، على أن رصاصات الشهيد البطل معتز حجازي ابن حي الثوري في القدس على صدر المتطرف" ايهود غليك " راعي التهويد  للمقدسات الإسلامية والمسيحية  في  30 /أكتوبر 2014  التي ما تزال شاهدة على وعي  مقاومتنا  لمواجهة قادة الاستيطان والتهويد في القدس تلتقي اليوم مع  طلقات الشهيد الجعبري التي وصلت واضحة للمجرم "بن غفير".

ولفت القيادي البطش، إلى أن "بن غفير" يُمارس  كل أشكال البلطجة على أبناء شعبنا في الخليل وعلى ذوي الأسرى.

وتابع:" طوبى للشهيد محمد الجعبري ابن مدينة الخليل والتحية لسواعد أهلها الذين كانوا وما زالوا عنواناً للجسارة والبطولة".

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/186485

اقرأ أيضا