/الصراع/ عرض الخبر

بعد الامتناع عن الرد... جيش العدو يتعرض لانتقادات لاذعة

2021/04/26 الساعة 09:28 ص

وكالة القدس للأنباء - متابعة

تعرضت قيادة جيش العدو الصهيوني خلال الساعات الماضية لحملة انتقادات لاذعة، تصدرها سكان مستوطنات غلاف غزة، على خلفية تعرضهم للقصف من قبل المقاومة الفلسطينية في القطاع، وامتناع الجيش عن الرد.

 ونقلت قناة كان العبرية صباح اليوم عن عوفر ليبرمان، وهو مدير زراعي في كيبوتس نير عام قوله: "ذروة المفارقة - إنهم يرسلون إلينا الصواريخ ونحن الآن نقطف الموز ونرسل المحصول إلى غزة".

 كما نقلت القناة 12 العبرية، عن الدكتور إيريز بارنباوم مدير مستشفى أسوتا في أسدود قوله: "لسوء الحظ، تشكل لدينا مفهوم بأنه من غير المتوقع أن يحدث تغيير في الواقع في الجنوب خلال السنوات القادمة".

 كما هاجم المنسق السابق لعمليات الحكومة الجنرال "إيتان دانغوت" قيادة الجيش، معتبراً أن حماس تجاوزت الخط الأحمر، ومن الآن فصاعدا يجب أن يكون الرد مختلفًا تمامًا.

 من جهته انتقد الصحفي الصهيوني ماندي ريزل ردود الجيش على هجمات غزة بالقل، "إذا لم يرد الجيش "الإسرائيلي" الليلة على استمرار إطلاق الصواريخ، فسنصل إلى مرحلة 50 عاما من إطلاق صواريخ القسام".

 وحول قرار الجيش اغلاق بحر غزة، أشار الصحفي نوعم أمير مستهزئا، إلى أن الجيش "الإسرائيلي" بعد ثلاث أيام من توالي إطلاق الصواريخ، رد الليلة بإغلاق منطقة الصيد في بحر غزة بشكل كامل.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/167178

اقرأ أيضا