مجلس التعاون الخليجي يطالب عباس والقيادات الفلسطينية بالاعتذار

08 أيلول 2020 - 09:05 - الثلاثاء 08 أيلول 2020, 09:05:01

نايف الحجرف
نايف الحجرف

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أعلن "مجلس التعاون لدول الخليج العربية" تضامنه مع دولة الإمارات، التي التحقت بركب التطبيع مع كيان العدو الصهيوني، وهي تسير بخطوات حثيثة للتوقيع على اتفاق "سلام مقابل السلام" مع العدو الصهيوني وبرعاية الإدارة الأمريكية... ودعا (المجلس)  محمود عباس والقيادات الفلسطينية التي شاركت في اجتماع "الأمناء العامين" للفصائل الفلسطينية بالاعتذار عما وصفها "بالتجاوزات والتصريحات الاستفزازية" التي أطلقت في لقاء بيروت ورام الله.

جاء ذلك في بيان أصدره "مجلس التعاون" عشية اجتماع الجامعة العربية (غدا) الذي ستترأسه فلسطين، دعا فيه "القيادات الفلسطينية، التي شاركت في اجتماع "الأمناء العامون" للفصائل وعلى رأسهم محمود عباس، بالاعتذار عما وصفها المجلس بـ"التجاوزات والتصريحات الاستفزازية والمغلوطة التي تتنافى مع واقع وتاريخ العلاقات بين دول المجلس والشعب الفلسطيني الشقيق".

واعتبر نايف الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ما ذكر في الاجتماع بأنه "مغالطات وتشكيك بمواقف دول المجلس التاريخية والداعمة للحق الفلسطيني، وفي معرض استنكاره لتصريحات بعض المشاركين، طالب القيادات الفلسطينية المسؤولة، وعلى رأسهم الرئيس عباس، بالاعتذار عن هذه "التجاوزات والتصريحات الاستفزازية والمغلوطة"، وفق ما نقل موقع (اندبندنت) عربية.

                                    

انشر عبر
المزيد