"بيت المقدس" تكرم رياضيي مخيم الجليل

12 شباط 2015 - 02:22 - الخميس 12 شباط 2015, 14:22:05

تكريم الجهاد لرياضيي مخيم الجليل
تكريم الجهاد لرياضيي مخيم الجليل

مخيم الجليل - القدس للأنباء

أقامت مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة, احتفالا ً تكريميا ً لرياضيي المؤسسة في مخيم الجليل .وشدد مدير المؤسسة في بعلبك الأستاذ فؤاد حسين في كلمة له، على دور الشباب المسلم في نهضة وتقدم الأمة، وقال: "إن الشباب عصب الأمة وروحها، وقلب الوطن النابض وساعده القوي وجيشه المجاهد. وأوضح أن: "هدفنا بناء جيل إسلامي وطني، قادر على الإستمرار والنهوض، رغم كل هذه الأزمات التي تمر بها أمتنا وشعبنا الفلسطيني". مشيدا ً بنادي جنين لكرة القدم، الذي نال المركز الأول على مستوى مدينة بعلبك، بأكثر من خمسين دورة خلال عام واحد.

واعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو علاء سحويل في كلمة له، أن إنطلاق هذا العمل هو من اجل إعداد جيل رياضي واعٍ ومثقف، قادر على ان يمثل شعبه الفلسطيني في هذا المجال.وأشار سحويل، إلى أن بناء مؤسسات رياضية وشبابية، من شأنها اكتشاف المواهب وصقلها من خلال التدريبات الممنهجة والهادفة،

وأضاف: "إنه لمن دواعي السرور والفخر، أن نجد مكاناً للرياضة والعلم والإبداع، لشعب هجر من أرضه ووطنه وحرم من أبسط الحقوق التي تنعم بها جميع الشعوب".

ثم قدمت مجموعة من رياضيي المؤسسة عرضا في الفنون القتالية .وفي الختام توج ممثلو الفصائل واللجان الشعبية في المخيم، فريق "البنيان المرصوص" للفنون القتالية بالحزام الأصفر, وتم تكريم لاعبي نادي جنين لكرة القدم.

انشر عبر
المزيد