الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم دورة الشهيد الشقاقي

11 تشرين الثاني 2014 - 10:54 - الثلاثاء 11 تشرين الثاني 2014, 10:54:18

شاتيلا - القدس للأنباء


اختتم الملتقى الفلسطيني للشطرنج، الدورة الرياضية التي استمرت على يومين، الخميس والجمعة في السادس والسابع من تشرين الأول/أكتوبر، في مخيم شاتيلا في بيروت، تم خلالها لعب ثلاثة جولاتٍ في الشطرنج قُسّموا على مرحلتين، إحياءً لمناسبة الذكرى الـ19 لإغتيال الدكتور فتحي الشقاقي.

وشارك في الدورة، 28 لاعباً، ذكوراً وإناثاً من المخيم، شملت كافة الفئات العمرية،
بحضور ممثلاً عن حركة الجهاد الإسلامي في المخيم السيد شادي الخطيب، وممثلاً عن اللجنة الشعبية لمخيم شاتيلا السيد أبو سمير، وممثلاً عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين السيد خالد ابو النور، وممثلين عن جمعية أحلام لاجئ، السادة: صبحي عفيفي، وجلال عبد الهادي، وطارق عثمان.

والقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي شادي الخطيب، خلال اختتام الدورة، كلمةٍ، أكد فيها على أهمية دور الملتقى الفلسطيني للشطرنج في المخيم، وعلى دور الشهيد فتحي الشقاقي في مسيرة المقاومة في وجه الإحتلال الصهيوني.

وتقدم مدير الملتقى الفلسطيني للشطرنج محمود هاشم، بالشكر لكل من ساهم وعمل على إنجاح دورة الشهيد فتحي الشقاقي، التي استمرت على مدار يومين. كما شكر أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى، على جهودهم التي بذلوها، من أجل إنجاح هذه الدورة.

بدوره، وجّه السيد صبحي عفيفي، الشكر للملتقى الرياضي، ولدوره الفاعل في المخيم، على المستوى الثقافي والذهني. وتقدّم بالتبرع بأربعة جوائز قيّمة إضافية للفائزين.

وفي ختام الدورة تم توزيع الجوائز للفائزين، والتي جاءت على الشكل الآتي:
الفائز الأول: محمود الحجة
الفائز الثاني: جهاد غنايمة
الفائز الثالث: الطفل حذيفة
الفائز الرابع: مروان ظاهر
الفائز الخامس: نزار فريجة
الفائز السادس: محمد غنايمة

 

انشر عبر
المزيد