نادي "بيت المقدس" يفوز بثلاثية نظيفة على فريق "شباب غزة"

10 تشرين الثاني 2014 - 01:22 - الإثنين 10 تشرين الثاني 2014, 13:22:14

القدس للأنباء – خاص

فاز نادي "بيت المقدس" أمس الأحد، بثلاثة أهداف نظيفه على فريق شباب غزة، ضمن دورة نظمها "نادي بيت المقدس" في ذكرى استشهاد د. فتحي الشقاقي والانطلاقة الجهادية، والتي استمرت لمدة شهر.

وفي نهاية المبارة ألقى رئيس مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة أبو بكر، كلمة أشار فيها إلى أننا "نلتقي اليوم في ذكرى استشهاد القائد د. فتحي الشقاقي الذي اغتيل في بلاد الغربة في مالطا اثناء عودته من ليبيا التي ذهب إليها لمتابعة أزمة إبعاد اللاجئين الفلسطينيين... حيث كانت قضية اللاجئين تشغل فكره، وكان يؤمن حتى آخر لحظة أن خدمة اللاجئين والنضال من اجل جماهير شعبنا هو جوهر تحرير فلسطين".

وقال أبو بكر، "إن معركة غزة الأخيرة كانت الترجمة الفعلية والحقيقية لفكر د. الشقاقي، ودعا جميع الشعوب والقوى العربية والإسلامية، إلى توحيد كل الجهود لإنقاذ المسجد الأقصى المبارك.

كما دعا جميع الهيئات الشبابية والرياضية الفلسطينية، لتوحيد الجهود والتعاون والتسيق لمواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات، في المجالات الرياضية المختلفة. وأكد على "أن رسالتنا في مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة هي رفع شعار الأخلاق قبل الفوز، وبذل كل الجهد لرعاية الشباب الفلسطيني في المخيمات، وتأمين البيئة الأخلاقية والرياضية والوطنية لهم".

بعد ذلك وزعت الكؤوس على الفائزين بالمرتبتين الأولى والثانية، نادي بيت المقدس، وشباب غزة، ونال نادي حيفا المركز الأول أخلاقياً.


أما الفرق المشاركة في الدورة فهي: شباب غزة، الكرمل، الأقصى، شباب فلسطين، حيفا، جنين، شهداء الأقصى، وبيت المقدس.

 

انشر عبر
المزيد