/لاجئون/ عرض الخبر

اطلاق نار أمام عيادة "الأونروا" في عين الحلوة

2014/05/12 الساعة 07:24 ص

القدس للأنباء – عين الحلوة
أفادت مراسل وكالة "القدس للأنباء"، أن شخصاً أطلق النار أمام عيادة "الأونروا" في منطقة حطين في مخيم عين الحلوة، اليوم الاثنين، احتجاجاً على عدم حصوله على تحويل طبي لمعالجة ابنه البالغ من العمر خمسة أشهر.
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/59020

اقرأ أيضا