القدس للأنباء – وكالات
أحيت حركة "فتح" في مخيم نهر البارد، عيد العمل باحتفال، حضره ممثلو عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وقوى وفاعليات نقابية وعمالية من مخيمي نهر البارد والبداوي ومدينة طرابلس.
وعاهد أمين سر الحركة في الشمال أبو جهاد فياض، "على مواصلة النضال لتحقيق مطالبكم وإنصافكم بإعطائكم حقكم في العمل، وشملكم في مؤسسات الضمان الصحي وتحديداً المهن التي فيها جانب من الخطورة، وهذا ما يتم طرحه مع الحكومة اللبنانية والجهات النقابية اللبنانية المعنية، وضرورة التنسيق والتواصل معهم من خلال نقاباتنا الفلسطينية لتحصيل حقوق العامل الفلسطيني".
وطالب "الحكومة اللبنانية ومنظمة التحرير والأونروا، بضرورة الدعوة إلى مؤتمر للدول المانحة، على غرار مؤتمر فيينا، من أجل تأمين الأموال اللازمة لاستكمال اعمار مخيم نهر البارد".