القدس للأنباء- خاص
بدأ في مخيم عين الحلوة، الثلاثاء، إعادة تأهيل أحد الأزقة في حي حطين - خط السكة، حيث بوشرت أعمال صب الباطون، وذلك بعد الإنتهاء من حفريات وتمديدات البنية التحتية فيه.
ويأتي ذلك في اطار مشروع تحسين البنى التحتية في المخيم، والمنفَذ على عدَة مراحل من قبل "الأونروا"، وبتمويل من الإتحاد الأوروبي، واليابان، والسعودية.
رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/58756
