/لاجئون/ عرض الخبر

لجنة "الأونروا" الصحيَة تلتقي لجان القواطع‏ بعين الحلوة

2014/05/01 الساعة 12:42 م

القدس للأنباء- خاص
إلتقت اللجنة الصحيَة في "الأونروا" برئاسة الدكتور محمود سليمان، بلجان القواطع والأحياء، اليوم الخميس، في قاعة اليوسف، في مخيم عين الحلوة.
وتم عرض الخطة التي تنوي اللجنة الصحيَة القيام بها في المخيم، وإيجاد طرق فعلية مدروسة ووقائية، وكيفية ترشيد واستعمال المياه ومعرفة مصادرها، ومنع انتقال الأمراض المعدية بين أهالي المخيم، من خلال حملات توعية في المدارس والمؤسسات، وفي القواطع والأحياء.


 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/58531

اقرأ أيضا