/لاجئون/ عرض الخبر

اللجنة الشعبية تلتقي لجنة الصحة في "الأونروا" ‏بعين الحلوة

2014/04/28 الساعة 05:33 م

القدس للأنباء- خاص
التقت اللجنة الشعبية في مقرَها في مخيم عين الحلوة، الإثنين، اللجنة الصحية في "الأونروا" ، حيت تم النقاش والتداول بعدة مواضيع صحيَة وبيئية، منها: المياه، والنفايات، وتلوث الهواء، وحملة التطعيم التي تقوم بها "الأونروا".
وتم التأكيد على ضرورة التعاون مع لجان القواطع والأحياء في المخيم، للتوعيه البيئية والمخاطر المحدقة بأبناء شعبنا، بسبب النقص الحاد في المعلومات التي يحتاجونها عن الوقاية من الأمراض السارية والمعدية.
كما تم مطالبة كل المؤسسات للمساعدة والعمل لإنجاح هدا العمل.


 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/58388

اقرأ أيضا