قائمة الموقع

لقاء بين "اللجنة الشعبية" و"صحة الأونروا" في عين الحلوة

2014-04-24T13:25:10+03:00

القدس للأنباء - خاص
عقدت اللجان الشعبية ومكتب الصحه للأونروا، اليوم الخميس، لقاءً في مخيم عين الحلوة، لوضع برنامج وخطة عمل للمرحلة المقبلة.
واتفق الطرفان على ضرورة التواصل مع القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، ولجان القواطع والأحياء، بهدف إيجاد أفضل الطرق  للتعاون ومعالجة الأمور الصحية للمياه وتطويرها.
كما تم الإتفاق على عقد لقاءات في المرحلة المقبلة، لبلورة خطة عمل حول ترشيد وتطوير عمل القيّمين على الآبار.
 

اخبار ذات صلة