/لاجئون/ عرض الخبر

تمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداوي

2014/04/19 الساعة 06:34 ص

القدس للأنباء - وكالات
بدأت اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي أمس الجمعة، بالعمل في محطة الكهرباء الرئيسية التي تغذي قطاع ” ج”- شارع أبو الفوز وسط المخيم.
وجاءت هذه الخطوة بعد توسعة المحطة منذ حوالي الشهر، وبدأ العمل على تمديد كابلات الكهرباء الرئيسية الجديدة إلى المحطة بحضور عدد من ممثلي اللجنة الشعبية في المخيم وبمشاركة عمال شركة قاديشا.
ورحب أهالي القطاع بهذه الخطوة واعتبروها خطوة جيدة لإنهاء أزمة الكهرباء في القطاع والمخيم، بعد أزمة كبيرة عاشوها طيلة السنوات الماضية.
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/57812

اقرأ أيضا