قائمة الموقع

الصحة: 8 شهداء و20 إصابة وصلوا مشافي غزة خلال 24 ساعة في غزة

2026-06-27T11:14:00+03:00
غزة - وكالات

أعلنت وزارة الصحة  في قطاع غزة، يوم السبت، أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء و20 إصابة جراء استمرار العدوان الاسرائيلي.

وأوضحت الوزارة في تقريرها اليوم، أن من بين الشهداء الذين وصلوا المَشافي 6 شهداء جدد، وشهيد واحد متأثر بإصابته السابقة، وشهيد آخر جرى انتشاله.

وذكرت أن الإحصائية التراكمية لضحايا العدوان المستمر منذ السابع من أكتوبر 2023، ارتفعت لتصل إلى 73,051 شهيداً، و173,437 مصاباً بجروح متفاوتة.

وأشارت الصحة إلى أن عدد الضحايا منذ بدء سريان وقف إطلاق النار في الحادي عشر من أكتوبر الماضي بلغ 1,038 شهيداً، و3,329 إصابة، فيما تمكنت الطواقم من انتشال 786 جثماناً لشهداء خلال هذه الفترة.

وأكدت أن عدداً من الضحايا لا يزالون حتى هذه اللحظة تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم لانتشالهم

اخبار ذات صلة