وكالة القدس للأنباء - متابعة
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، حاجزًا عسكريًا في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بالقدس بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزًا في حي وادي الربابة ببلدة سلوان، وحررّت مخالفات للمركبات.
وتتعرض بلدة سلوان لاقتحامات واعتداءات إسرائيلية مستمرة، بما فيها هدم المنازل وإقامة المشاريع الاستيطانية، بهدف تهجير المقدسيين.