/الصراع/ عرض الخبر

الاحتلال يعتقل مواطنًا ويفرج عن فتى بالقدس

2026/06/24 الساعة 10:05 ص

وكالة القدس للأنباء  - متابعة   

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الأربعاء، مواطنًا من بلدة بدو شمال غربي القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الدكتور خالد عياش خلال اقتحامها بلدة بدو.

وفي سياق متصل، أفرجت سلطات الاحتلال عن الفتى جهاد الرجبي من حي بطن الهوى ببلدة سلوان بشرط الحبس المنزلي 5 أيام، علمًا أنه اعتقل من محيط منزله مساء أمس. 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/227105

اقرأ أيضا