وكالة القدس للأنباء - متابعة
صادرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، معدات زراعية وألواح طاقة شمسية في منطقة الدير بالأغوار الشمالية.
وأفادت مصادر محلية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة، واستولت على المعدات والألواح التي يستخدمها المزارعون والمنشآت الزراعية في المنطقة، وذلك في سياق التضييق المستمر على المواطنين لدفعهم للاقتلاع والرحيل عن أراضيهم لصالح المشاريع الاستيطانية.
يُشار إلى أن منطقة الأغوار الشمالية تتعرض لهجمة متواصلة وممنهجة من قبل سلطات الاحتلال والمستوطنين، تتمثل في مصادرة الآليات، وهدم المنشآت، وملاحقة الرعاة والمزارعين لحرمانهم من مصادر رزقهم وتأمين احتياجاتهم الأساسية.
رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/227103
