وكالة القدس للأنباء - متابعة
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الثلاثاء، بلدة العيسوية شمال شرقي القدس المحتلة.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بالقدس بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية، واعتقلت صاحب بسطة لبيع الكعك.
وأوضح أن القوات حرّرت مخالفات لعدد من مركبات المقدسيين في البلدة.
وتشهد بلدات وأحياء القدس اقتحامات متكررة من قبل قوات الاحتلال، تتخللها اعتقالات وعمليات دهم للمحال التجارية والمنازل، فضلًا عن نصب حواجز والتضييق على المقدسيين.
رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/227082
