وكالة القدس للأنباء - متابعة
كشفت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الإثنين، أنّ رئيس الوفد المفاوض محمد باقر قاليباف ووزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي، توجها إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان.
وأفادت الوزارة أنّ "الوفد سيلتقي السلطان العماني لبحث تعزيز التعاون الثنائي لتحقيق الاستقرار في ترتيبات إيران لإدارة مضيق هرمز".
وتأتي زيارة المسؤولين الإيرانيين في إطار اختتام محادثات الولايات المتحدة الأميركية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، فجر اليوم، والتي عقدت في سويسرا.
وغداً الثلاثاء، يتوجّه الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لزيارة باكستان لتقدير الجهود الباكستانية في ملف الوساطة مع واشنطن، ولبحث مجالات توسيع العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/227069
