وكالة القدس للأنباء - متابعة
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وأفادت مصادر صحفية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .
وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .