قائمة الموقع

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

2026-06-22T09:37:00+03:00
وكالة القدس للأنباء  - متابعة   

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر صحفية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .

اخبار ذات صلة