/الصراع/ عرض الخبر

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

2026/06/22 الساعة 09:37 ص

وكالة القدس للأنباء  - متابعة   

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر صحفية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/227041

اقرأ أيضا