/الصراع/ عرض الخبر

السلطة الفلسطينية تضع نفسها في مواجهة أبناء شعبها

الشيخ أبو شاهين: محاولة السلطة اعتقال القائد أبو شجاع يخدم أجندة العدو الصهيوني

2024/07/26 الساعة 04:26 م

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ علي أبو شاهين، أن ما فعلته السلطة الفلسطينية اليوم، من محاولة اعتقال قائد "كتيبة طولكرم – سرايا القدس"، أبو شجاع، يخدم أجندة العدو االصهيوني، الذي يسعى إلى مطاردة وتصفية المجاهدين الفلسطينيين.

وقال الشيخ أبو شاهين خلال اتصال هاتفي مع "الجزيرة"، اليوم الجمعة، إن "الاستقبال الحافل للقائد أبو شجاع في مخيم نور شمس، وتوجه الأهالي إلى مستشفى ثابت ثابت لفك الحصار عنه، يؤكد على الالتفاف الشعبي والموقف الوطني الموحد الداعم للمقاومة في الضفة، ما يعني أن السلطة الفلسطينية تضع نفسها في مواجهة أبناء شعبها".

ولفت إلى أن "حركة الجهاد الإسلامي لن تُستدرج إلى معارك جانبية، ولن تحيد بوصلتها عن قتال ومواجهة العدو الصهيوني في كل الساحات"، مشدداً على أن "شعبنا الفلسطيني مؤمن بالمقاومة على أنها هي السبيل الوحيد لمواجهة العدو ودحره عن أراضينا المحتلة".

وشدد الشيخ أبو شاهين على "أننا اليوم بأمس الحاجة إلى توحيد الجهود لمواجهة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والضفة والقدس، والضغط على السلطة الفلسطينية للجمها عن اعتقال المقاومين، وإطلاق سراح المجاهدين المعتقلين في سجونها".

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/207261

اقرأ أيضا