/لاجئون/ عرض الخبر

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تعقد إجتماعا في السفارة الفلسطينية في بيروت

2024/07/24 الساعة 05:36 م

وكالة القدس للأنباء - متابعة

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، يوم الثلاثاء، اجتماعاً، في السفارة الفلسطينية في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور السفير اشرف دبور، وعضو المكتب السياسي ومسؤول الملف الفلسطيني في حركة أمل الحاج محمد جباوي، لمناقشة اوضاع  شعبنا الفلسطيني، لا سيما في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

وحيّت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتصديهم للعدوان الصهيوني المتصاعد والمتواصل عليهم في الاراضي الفلسطينية المحتلة عموماً، وفي قطاع غزة خصوصاً، الذي يتعرض أبناء شعبنا الفلسطيني فيه لعدوان همجي بربري نازي فاشي من قبل العدو الصهيوني الذي يستخدم كل آلته العسكرية، بحراً وبراً وجواً، لارتكاب المجازر المروعة  وحرب ابادة جماعية وتطهير عرقي، فضلاً عن التدمير الممنهج لكل المرافق الحياتية والمعيشية العامة والخاصة، الصحية والطبية والخدماتية والاجتماعية والانسانية، بالاضافة إلى التدمير الكامل لعشرات المربعات والاحياء السكنية، بهدف خلق بيئة إنسانية طاردة في القطاع.

وكما حيت جميع الشهداء الذين سقطوا على يد قوات الاحتلال الصهيوني وفلول المستوطنين الصهاينة، في جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة، في القدس والضفة وقطاع غزة، والاسرى والمعتقلين الابطال الذين يتعرضون لكل صنوف التعذيب الجسدي والنفسي والمعنوي من قبل إدارة السجون والمعتقلات الصهيونية.

وثمنت هيئة العمل كل من وقف وما زال يقف مع شعبنا الفلسطيني على مستوى العالم، داعماً ومناصراً ومؤيداً لحقوقه المشروعة، ورافضاً للعدوان الصهيوني الهمجي والارهابي على اهلنا في قطاع غزة.

وتقديراً لطهارة دماء شهداء وجرحى ابناء شعبنا الفلسطيني التي روت التراب الفلسطيني، في الضفة والقدس وقطاع غزة، واحتراماً لصمود شعبنا وتضحياته ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني ومحاولته القضاء على القضية الفلسطينية وتصفية الحقوق المشروع لشعبنا الفلسطيني المتمثلة بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، دعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك إلى الشروع فوراً بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وعاهدت هيئة العمل الفلسطيني، جماهير شعبنا الفلسطيني في لبنان، على صون وحماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية، والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول العبث  بأمن واستقرار المخيمات الفلسطينية والجوار اللبناني الشقيق.

وأكدت هيئة العمل ومعها كل أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، وقوفها إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته، في الدفاع عن لبنان، بوجه أي عدوان صهيوني محتمل أو أي جهة معادية كانت.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/207186

اقرأ أيضا