/الصراع/ عرض الخبر

دعا إلى تكثيف اقتحام باحات المسجد الأقصى واعتباره كنيساً يهودياً

"الجهاد" تدين تصريحات الإرهابي بن غفير: وصفة لإراقة الدماء عبر المساس بالمقدسات

2024/07/24 الساعة 03:31 م

بيروت – وكالة القدس للأنباء

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بشدة، تصريحات الإرهابي وزير ما يسمى بالأمن القومي في الكيان، إيتمار بن غفير، التي يدعو فيها إلى تكثيف اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، واعتباره كنيساً يهودياً للصلاة في كل وقت.

وقالت حركة الجهاد في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء: "إن تصريحات بن غفير هي وصفة لإراقة الدماء عبر المساس بالمقدسات، يسعى من خلالها إلى خلق بيئة لعملية تطهير عرقي استعد لها جيدا بتسليح عصابات المستوطنين".

وحملت حركة الجهاد الكيان الصهيوني، بكافة أجهزته، ورعاته وداعميه، المسؤولية الكاملة عن سلوك حكومة الكيان، وفي مقدمتها هذا المجرم وتصريحاته. محملةً المسؤولية كذلك إلى الأنظمة العربية التي تستمر في تطبيع علاقاتها مع كيان مجرم ينتهك المقدسات ويسفك الدماء ويشن حرب إبادة وتجويع ويخطط لتهجير الشعب الفلسطيني وتهويد مقدسات المسلمين.

ودعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأنظمة المطبعة إلى قطع علاقاتها فوراً بالكيان الصهيوني، كما ودعت شعبنا الفلسطيني إلى الاستمرار في موقعه مدافعاً في الصفوف الأولى عن مقدسات الأمة، وفي مقدمتها مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم المسجد الأقصى المبارك، في وجه القتلة والمجرمين.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/207183

اقرأ أيضا