/الصراع/ عرض الخبر

سيتفاجأ العدو بالرد اليمني على هذا العدوان

الشيخ أبو شاهين: العدوان الهمجي على اليمن لن يردع القوات المسلحة اليمنية

2024/07/20 الساعة 09:00 م

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ علي أبو شاهين، أن "الشعب اليمني يؤمن بالقضية الفلسطينية، وترجم شعاراته التي يرددها بفعلٍ بطولي قوي، وقدَّم التضحيات".

وقال الشيخ أبو شاهين في مقابلة تلفزيونية لقناة "المسيرة" اليمنية، اليوم السبت، إن "اليمن تدّرج في مشاركته في معركة (طوفان الأقصى) وفق ما تقتضيه مصالح الميدان، واستمر في إسناده انتصاراً للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن "اليمن الشقيق أظهر كل بأس، ورباطة جأش في الميدان، وهذا ظهر جلياً في التكتيكيات التي اتبعوها على صعيد الواجب الإسنادي طيلة 10 أشهر".

ولفت إلى أن "رسائل عدة حملتها طائرة (يافا) المُسيرة التي استهدفت مدينة "تل أبيب" فجر الجمعة الماضية، والعملية عززت من معنويات الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوانٍ مستعر".

وعن العدوان الصهيوني على اليمن اليوم، لفت الشيخ أبو شاهين إلى أن "العدو الصهيوني واهم إذا ظن أن العدوان الهمجي على اليمن يمكن أن يردع المقاومة والقوات المسلحة اليمنية، وحتماً هو سيتفاجأ بالرد اليمني على هذا العدوان".

وأضاف الشيخ أبو شاهين: "جبهات المقاومة تقف للعدو الصهيوني بالمرصاد، وموقفه الميداني والعسكري بات أكثر حرجاً".

وشدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين على أن "العدو الصهيوني يعيش في مأزق، وهو متورط في وحل غزة، وأعجز من أن يشن حرباً باتجاه جنوب لبنان أو حتى ضد اليمن".

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/207045

اقرأ أيضا