/لاجئون/ عرض الخبر

لجنة المؤسسات والعمل الخيري تستكمل تأهيل شبكات غرف الكهرباء في "عين الحلوة"

2024/07/17 الساعة 08:05 م

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

استكملت لجنة المؤسسات والعمل الخيري في حركة الجهاد الاسلامي عملها في تأهيل عدد من شبكات غرف الكهرباء وصيانتها في مخيم عين الحلوة، وهي على الشكل التالي تأهيل غرفة وشبكة الكهرباء وصيانتها وعزلها في حي حطين غرفة حي الطيري توريقها ودهانها وعزلها وتركيب شفاط هواء داخلها، كما تم تمديد  كابل كهرباء ٤*١٥٠ من الترنس الرئيسي لحي المنشية لتخفيف الحمل عن الكابل الرئيسي، كما قامت اللجنة بصيانة ٨ علب كهرباء في الأزقة و في الاحياء.

تأتي هذه المشاريع  ضمن سلسلة مشاريع أطلقتها اللجنة دعماً لصمود أهلنا في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، راجين من الله تعالى أن يفرّج عن أهلنا وإخواننا في قطاع غزة الجريح. واعتبر أهالي تلك الأحياء  ان ما قامت لجنة المؤسسات والعمل الخيري ياتي في سياق تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية في المخيم مضيفين ان هذا العمل يخفف من الأحداث المؤلمة والتي يتعرض لها الأهالي بين الحبن والاخر بسبب  شبكات الكهرباء العشوائية في المخيم.   

‏كلمة لجنة المؤسسات والعمل  الخيري القاها عمار مسؤول العلاقات لحركة الجهاد بمنطقة صيدا عمار حوران اكد خلالها على ان لجنة المؤسسات تقوم اليوم برفع جزء من المعاناة عن شعبنا الفلسطيني في مخيمات اللجوء في لبنان ولدعم صموده ليعيش بكرامة لحين التحرير و العودة.

كلمة لجنة حطين والاحياء المجاورة القاها اسامة عزام الذي شكر لجنة المؤسسات والعمل الخيري في حركة الجهاد الاسلامي على ماقامت به من صيانة غرفة الكهربا وعزلها  خدمة لابناء شعبها  ولتخفيف المعانات عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في لبنان.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/206950

اقرأ أيضا