/لاجئون/ عرض الخبر

بالصور مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لغزة في مخيم الجليل

2024/07/12 الساعة 11:17 م

مخيم الجليل – وكالة القدس للأنباء

بدعوة من الأحزاب اللبنانية والفصائل  الفلسطينية في بعلبك، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة، اليوم الجمعة، من أمام مسجد بلال بن رباح رضي الله عنه في مخيم الجليل، جابت شوارع وأزقة المخيم، وذلك إسناداً لمقاومة الشعب الفلسطيني ودعماً لصمود أهالي غزة بوجه حرب الإبادة، واستنكاراً للمجازر الصهيونية ولسياسة التجويع التي ينتهجها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

والقى الشيخ الدكتور رائد طلوزي كلمة، ممثلاً سماحة مفتي بعلبك الهرمل، الشيخ بكر الرفاعي، دعا فيها الدول العربية والإسلامية التدخل لوقف الحرب الصهيونية على قطاع غزة الصامد، ودعم الصامدين في القطاع، من أجل وقف التجويع، ولإيصال المواد الغذائية والطبية للشعب الفلسطيني بدلاً من إيصاله للصهاينة.

كلمة "حزب الله" ألقاها الشيخ سهيل عودة، أكد فيها أن "ما يجري اليوم في قطاع غزة يشابه ما جرى في كربلاء، وأن هذه المحنة لا بد أن تزول بصمود المقاومة، التي باتت قاب قوسين او ادنى من صنع مرحلة تاريخية مضيئة في تاريخ هذه الأمة كما كما صنع الإمام الحسين مرحلة تاريخية في كربلاء".

كلمه الاحزاب الوطنية اللبنانية، القاها الحاج مصطفى السبلاني، قال فيها إن "الطريق الى القدس سيعبر من الجليل، وأن هذا الشعب الذي قدم كل هذه التضحيات وهذه الكوكبة العظيمة من الشهداء لا بد أن ينتصر".

كلمه الفصائل الفلسطينية القاها الحاج أبو جهاد عثمان، شدد خلالها على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني، مؤكداً على أن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض من دنس الاحتلال الصهيوني.

6
2.PNG
5
4
1
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/206797

اقرأ أيضا