/لاجئون/ عرض الخبر

الجهاد الاسلامي تستقبل جمعية نور اليقين في صيدا

2024/05/08 الساعة 01:33 م
الجهاد الاسلامي تستقبل جمعية نور اليقين
الجهاد الاسلامي تستقبل جمعية نور اليقين

صيدا  – وكالة القدس للأنباء

إستقبل مسؤول العلاقات الإسلامية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، وفد من جمعية نور اليقين ضم المدير التنفيذي للجمعية الشيخ جمال محمد، ومسؤول العمل الاجتماعي الشيخ حسام محمد والأخوين  شحادة أبو رشيد، وماهر طنوس، وذلك أمس  الثلاثاء في مكتب الحركة بمدينة صيدا.

بحث المجتمعون اوضاع شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية في ظل حرب الابادة التي يشنها جيش الاحتلال الاسرائيلي واخرها مجزرة دخوله الى شرق مدينة رفح واحتلال معبرها وتعنته في رفض مسودة الاتفاق التي قدمها الوسطاء ووافقت عليها قوى المقاومة الفلسطينية بعد القيام بعدة تعديلات عليها لصالح أبناء شعبنا الفلسطيني والذي أكد على أن العدو ومن خلفه الإدارة الأمريكية مصرون على الإستمرار في الإبادة الجماعية بحق أبناء قطاع غزة.

كما وجه المجتمعون التحية الى الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزه والضفة الغربية اللذين افشلا معا اهداف العدوان الاسرائيلي وصنعا اسطورة الصمود والتصدي في مواجهة العدو ومشاريعه العدوانية وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه، مجددين التأكيد على حق  شعبنا الفلسطيني وواجبه في مقاومة الاحتلال والاستيطان.

 ختاما شكر العينا وفد جمعية نور اليقين زيارتهم واثنى على دور الجمعية الريادي في تقديم العون والمساعدة لكافة المحتاجين دون تميز.

متمنين لها دوام التقدم والنجاح وان تكون بصماتهم واياديهم البيضاء تطرق ابواب كل المحتاجين في ظل الازمة الاقتصادية الممتدة في لبنان.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204929

اقرأ أيضا