/لاجئون/ عرض الخبر

العينا يستقبل الشيخ العيلاني في صيدا

2024/05/07 الساعة 03:08 م

صيدا – وكالة القدس للأنباء

إستقبل مسؤول العلاقات الإسلامية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج شكيب العينا، إمام وخطيب مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني، وذلك اليوم الإثنين، في مكتب الحركة في مدينة صيدا.

وبحث الطرفان آخر التطورات في قطاع غزة،  حيث تم التأكيد على أهمية وحدة الموقف الفلسطيني خلف المقاومة ودعمها في كل قراراتها في معركتها الدائرة مع الكيان الصهيوني، في ظل المجازر الدموية التي يرتكبها هذا العدو بحق المدنيين والآمنين هناك بتغطية من قوى الإستكبار العالمي وعلى رأسها الإدارة الأميركية، مشددين على أن هذا العدو لا يفهم الا لغة القوة وبالتالي فإن المقاومة هي السبيل الأمثل والأوحد لتحرير فلسطين.
 

كما أكد الطرفان على أهمية العمليات التي تقوم بها قوى محور المقاومة إمتدادا من اليمن،سوريا،العراق ولبنان الذين قدموا الشهداء في سبيل الدفاع عن المظلومين هنالك وللتأكيد على أن هذه المعركة هي معركة الأمة جمعاء داعيين الأنظمة المطبعة والشعوب الحرة للإلتحاق بركب المعركة لإنهاء هذا الكيان.

كما تم  توجيه التحية الى الطلاب المنتفضين في الجامعات الأميركية وكل الدول الأوروبية الذين أكدوا بأن ما يحصل هو ضد الإنسانية وأن فلسطين هي قضية الأحرار.

ختاما دعا المجتمعين لضرورة تحصين المخيمات في لبنان وخصوصا مخيم عين الحلوة، وسد الطريق أمام العابثين بأمنها لخلق فتنة لتشتيت الإنتبهاه عما يحصل في فلسطين، خصوصا وأن اللاجئين في لبنان كان لهم دور في إسناد جبهة غزة وقدموا الشهداء في سبيل ذلك مؤكدين على وحدة الدم والمسار مع أهلهم في قطاع غزة.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204893

اقرأ أيضا