/لاجئون/ عرض الخبر

عبد العال: "الجهاد" ماضية في نهجها المقاوم بكل الساحات

"حركة الجهاد" تنظم وقفة دعم لغزة في "الرشيدية"

2024/05/04 الساعة 09:15 م

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء

نظمت حركة الجهاد الاسلامي، أمس الجمعة، وقفة تضامنية دعماً لغزة ومقاومتها، أمام مسجد فلسطين في مخيم الرشيدية جنوب لبنان، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية والأهلية وحشد من أهالي المخيم.

وألقى كلمة "حركة الجهاد الإسلامي"، مسؤول العلاقات في منطقة صور، أبو هادي عبد العال، قال فيها، إننا "نقف اليوم أمام منعطف هام وتطور جديد في مسار صراعنا مع المحتل الصهيوني، فالضربة التي تلقاها الاحتلال في السابع من أكتوبر تحت اسم "طوفان الأقصى"، شكلت له إرباكاً على المستويين السياسي والعسكري، ولولا تدخل الدول الكبرى في العالم لأنهار الكيان أمام ضربات المقاومة المباركة".

وأشار عبد العال إلى أن "الصمت العربي كان بمثابة ضوء أخضر للكيان الصهيوني المجرم للمضي في مخططاته الإجرامية المعلنة، وفي مقدمتها تهجير شعبنا من خلال ارتكاب المجازر والإبادة الجماعية، وفرض سيطرته على المقدسات الإسلامية المسيحية في فلسطين المحتلة وخصوصاً على المسجد الأقصى".

وأكد عبد العال أن "حركة الجهاد ماضية في نهجها الجهادي في كافة الميادين والساحات، وستبقى أصابع مجاهديها على الزناد حتى تحرير آخر شبر من أرض فلسطين التاريخية"، مشدداً "على حرص حركة الجهاد لتوحيد شعبنا الفلسطيني تحت راية قتال العدو الصهيوني المحتل لأرضنا".

عبد العال
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204823

اقرأ أيضا