/لاجئون/ عرض الخبر

الهيئة النسائية لحركة الجهاد الإسلامي تقدم التبريكات والتهاني لعوائل شهداء ببنين

2024/05/01 الساعة 01:15 م

وكالة القدس للأنباء  - متابعة   

قام وفد من الهيئة النسائية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان والشمال يترأسه مسؤولة الهيئة النسائية في الشمال جمانة رمضان، بتقديم التبريكات والتهاني لأهالي شهداء ببنين،  الشهيد مصعب وبلال خلف، في قاعة البياع في ببنين اللبنانية.

ألقت مسؤولة العلاقات العامة في الهيئة النسائية لحركة الجهاد الإسلامي في الشمال  نهى فرغاوي كلمة قدمت خلالها التبريك والتهنئة بعرس الشهادة لأهالي الشهداء.

 واكدت على دور المجاهدين و المقاومين في لبنان فهم كتفاً إلى كتف بجانب المقاومين على أرض فلسطين الحبيبة فقد امتزج الدم اللبناني مع الدم الفلسطيني على درب شهداء القدس والتحقت بلدة ببنين بركب الشهداء كغيرها من القرى اللبنانية بعد أن قدمت خيرة شبابها امتثالاً لقوله تعالى (إنما المؤمنون اخوة ) ونصرة لأهلنا المظلومين في غزه الابية ودفاعاً عن مقدساتنا.

 كما وبينت خلال الكلمة كرامة الشهداء فهي اصطفاء من الله تعالى ومنحة ربانية يمن الله بها على أحب خلقه وهي الصفقه الرابحة عند الله فالشهاده بيع وشراء، وثمن هذا المبيع جنة عرضها السموات والأرض، ومن بعض الكرامات أيضا أن الله يغفر لشهيد بأول قطرة سالت من دمه ويشفع لسبعين من أهله.

 وفي الختام أوصت أهالي الشهداء بالصبر والسلوان فأن قضاء الله نافذ ورب الخير لا يأتي إلا بالخير والمحافظة على وصية الشهيد الذي قدموا أغلى ما يملكون.

وتوجهت بالدعاء للشهداء ولاهلنا في غزه العزة.

الهيئة 2
رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204726

اقرأ أيضا