/لاجئون/ عرض الخبر

بالصور مظاهرة حاشدة في "عين الحلوة" دعماً لقطاع غزّة وتنديداً بالعدوان الصهيوني

2024/04/26 الساعة 09:13 م

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

نظم الحراك الفلسطيني المستقل في مخيم عين الحلوة، اليوم الجمعة، مظاهرة شعبية حاشدة، جابت أرجاء شوارع وأزقة المخيم، دعماً وإسناداً لأهالي قطاع غزة، وتنديداً بالعدوان الصهيوني الغاشم المستمر لليوم الـ203 على التوالي.

وانطلق حشد غفير من اللاجئين عقب صلاة الجمعة، وجابوا شوارع المخيم الرئيسية للمخيم، ورددوا شعارات أكدت التمسك بخيار المقاومة، ودعم وإسناد الأهالي والمقاومين الصامدين في وجه سياسة الإبادة والمحي والتهجير "الإسرائيلية."

كما ندد المتظاهرون بالصمت العربي الرسمي والصمت الدولي حيال مجازر الاحتلال، ودعوا إلى الاستجابة لدعوة المقاومة الفلسطينية، بتنفيذ أكبر موجات إسناد شعبي، ودعوا الشعوب العربية إلى الانخراط في دعم وإسناد غزّة بكافة الوسائل.

وفي نهاية المظاهرة، ألقى الشيخ ماهر الصديق، أمام مسجد ذي النورين، كلمة أكد خلالها أن "المقاومة الفلسطينية في غزة لا زالت تتحدى وتواجه العدو الصهيوني بعد أكثر من 200 يوم على بدء معركة طوفان الاقصى، وبالرغم من المجازر اليومية التي يرتكبها هذا العدو المجرم.

وأشار الصديق إلى أن العدو الصهيوني ينتهك كل يوم القانون الدولي والإنساني، دون حسيب أو رقيب، ما يعطيه ضوءاً أخضراً لاستمرار عملياته الوحشية ضد أهلنا الصامدون في قطاع غزة الحبيب، مطالباً بأوسع حملة تضامن عربية ودولية مع القضية الفلسطينية، حتى يتوقف العدوان عن قطاع غزة والضفة المحتلة.

من المسيرة في عين الحلوة  1
من المسيرة 2
خلال المسيرة في عين الحلوة
 

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/204606

اقرأ أيضا