/تقارير وتحقيقات/ عرض الخبر

خاص أ.عمر زين لـ"القدس للأنباء": كتائب المقاومة في طريقها لانتفاضة من نوع جديد

2022/11/24 الساعة 01:20 م
عمر زين
عمر زين

وكالة القدس للأنباء – بسام دواه

قال "الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب"، و"المنسق العام للجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني"، الاستاذ عمر زين، إن دلالات العمليتين التي حصلتا في القدس المحتلة، تدل بشكل واضح على ارتباك في الأجهزة الأمنية الصهيونية، وعلى أن الثوار وعيون الثوار ليست غافلة، بل أنها قادرة على تحقيق أهدافها بشكل علمي ودقيق.

وعن خيارات العدو للرد على العملية المزدوجة التي نفذتها المقاومة في القدس المحتلة، أمس الأربعاء 23/11، أشار زين، في تصريح خاص لوكالة القدس للأنباء، أن خيارات العدو، ستكون مزيدا من الجرائم ضد الإنسانية، يمارسها بحق شعبنا الفلسطيني، لكن يبدو واضحا أن الثوار له بالمرصاد، وأنه لا يستطيع القيام بأي عمليات حربية واسعة ضد غزة وغيرها، حيث سيكون بانتظاره "سيف القدس"  و"وحدة الساحات" مجددا، وستلحق به الخسائر الفادحة.

واعتبر زين، أن ما يحصل في الضفة هي إشارات توجه ضد العدو، بأن المخفي لدى الثوار أعظم، وأنهم جهزوا أنفسهم، وهم في طريقهم لإنتفاضة من نوع جديد، لتحرير الضفة والقدس.

 خاتما بالقول لوكالتنا: إن الثوار في فلسطين، أستفادوا جدا مما حصل معهم على مدى سنوات، وهذا ما أعطاهم قوة كبيرة، وأصبح العدو غير قادر على الوقوف في وجههم.

رابط مختصرhttps://alqudsnews.net/p/187372

اقرأ أيضا