موسى لـ"قناة المسيرة": المقاومة استطاعت تثبيت معادلتها

08 حزيران 2021 - 08:03 - الثلاثاء 08 حزيران 2021, 20:03:53

موسى
موسى

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أكد عضو قيادة حركة الجهاد الإسلامي، في الساحة اللبنانية، أبو سامر موسى، بأن المقاومة الفلسطينية بشكل عام والجهاد الإسلامي وسرايا القدس، بخاصة، استطاعت فرض أجندتها وتثبيت معادلتها التي رسمها الأمين العام للحركة الاستاذ زياد النخالة، وقادة السرايا عبر الناطق باسمها الاخ أبو حمزة بأن المساس بالمقدسات الاسلامية والمسيحية ومحاولة تهجير أهلنا من أحياء القدس خط أحمر دونه حرب.

كلام موسى جاء في مقابلة تلفزيونية، مساء أمس الاثنين، مع قناة المسيرة اليمنية حول موضوع معادلة المقاومة والغاء الكيان الصهيوني مسيرة الإعلام.

وأضاف: "بعد الإعلان عن تنظيم مسيرة الأعلام الصهيونية يوم الخميس القادم وجهت حركة الجهاد الاسلامي تهديدات للكيان الصهيوني عبر قيادة العمل في غزة وعلى لسان أكثر من مسؤول يؤكدون على استئناف المعركة إذا لم يرتدع الكيان الصهيوني ويأخذ تهديدات الأمين العام للجهاد الاسلامي على محمل الجد".

وشدد أن معركة سيف القدس نقلت المقاومة من موقع الى آخر، يساندها في ذلك محور المقاومة الذي اكد على لسان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله "أن القدس يعني حرب اقليميه مدعومة من حركات جهادية في المنطقة وعلى رأسها مجاهدو اليمن وكل محور المقاومة".

وأشار موسى إلى أن الكيان الصهيوني يعيش أزمة بنيوية كبيرة تتعلق ببقائه واستمراره على أرض فلسطين بعد أن فقد المجتمع الصهيوني الأمن والرخاء الذي وعد به من قبل المنظمة الصهيونية العالمية.

انشر عبر
المزيد