تحالف القوى الفلسطينية يعقد اجتماعاً في "عين الحلوة"

04 حزيران 2021 - 09:11 - الجمعة 04 حزيران 2021, 21:11:57

خلال لقاء التحالف في صيدا
خلال لقاء التحالف في صيدا

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

عقدت قيادة "تحالف القوى الفلسطينية" في منطقة صيدا، اليوم الجمعة، اجتماعاً لها، في مقر "حركة الجهاد الإسلامي" في مخيم عين الحلوة ، ناقشت خلاله المستجدات والتطورات السياسية والإجتماعية وأوضاع شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ومنطقة صيدا.

بداية تقدم المجتمعون بالتهنئة والتبريكات لشعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات على الانتصار الكبير الذي صنعته المقاومة بسواعد مجاهديها وتكاتف شعبنا والتحامه معها في معركة "سيف القدس"، والتي أذاقت الإحتلال هزيمة جعلت من أسطورة الجيش الذي لا يقهر مجرد أوهام يمكن كسره من خلال المقاومة".

وشددوا على أهمية العمل الفلسطيني المشترك، وعلى ضرورة قيام هيئة العمل المشترك في لبنان بدورها ومهامها الأمنية والاجتماعية والمطلبية مع العمل الدؤوب من خلال تعزيز دور القوى الأمنية المشتركة لحفظ امن واستقرار المخيمات والجوار اللبناني الشقيق.

ودعا المجتمعون، "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" إلى تحمل مسؤولياتها في تأمين احتياجات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، مطالبين بإطلاق خطة طوارىء إغاثية شاملة تمكن اللاجئين الفلسطينيين من العيش بكرامة.

وأكدوا على ضرورة تأمين مساعدات مادية عاجلة لتخفيف المعاناة الإقتصادية والمعيشية لأهلنا في لبنان، في ظل الأزمة الخانقة التي يعاني منها البلد.

ووجه المجتمعون التهاني والتبريك إلى لبنان الشقيق ومقاومته  بمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير والانتصار على العدو الصهيوني.

كما وجهوا التهنئة إلى الشعب السوري بإعادة انتخاب الرئيس بشار الأسد لولاية رئاسية جديدة، كذلك جرى تهنئة محور المقاومة الذي حول شهر أيار من ذكرى النكبات إلى شهر الانتصارات. 

 

انشر عبر
المزيد