"الجهاد الاسلامي" تبارك شهادة محمد طحان

16 أيار 2021 - 03:53 - الأحد 16 أيار 2021, 15:53:42

وكالة القدس للأنباء - حاص

قام وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة عضو قيادة الساحة اللبنانية الحاج أبو سامر موسى بتقديم التبريكات والتهاني بشهادة الشهيد محمد قاسم طحان، ابن بلدة عدلون.

تحدث موسى في هذا اللقاء مؤكدا ان الشهادة وسام شرف وإصطفاء من الله سبحانه و تعالى لخيرة الناس، معتبراً أن الشهداء هم الاكرم والانبل والاطهر وهم عنوان الامة.

وأشاد موسى بوحدة الدم والمصير بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. وقال: ليس مستغرباَ أن يقدم الشهيد محمد طحان دمه وروحه  نصرةَ للاقصى وفلسطين وهو أبن عائلة مجاهدة قدمت الشهداء على طريق فلسطين، وتوجه موسى لذوي الشهيد بأصدق المشاعر وقدم التبريكات معتبراً أن الشهيد هو شهيد فلسطين وشهيد القدس .

ونقل رسالة تهنئة وتبريك بالشهادة  بأسم  قيادة الساحة اللبنانية لاسرة الشهيد واهالي بلدة عدلون المجاهدة. وقدم موسى شال فلسطين هدية من الجهاد الاسلامي لوالد الشهيد...

 بدوره شكر والد الشهيد وجده. حركه الجهاد الاسلامي على دورها المميز وموقفها الواضح من قضايا الامه مشيداً بالامين العام الشهيد فتحي الشقاقي والشهيد دكتور رمضان الذي تربطه بهما علاقة، داعياً لهم بالجنة وأكد والد الشهيد على المضي قدماً على طريق فلسطين واستعداده لتقديم المزيد من الشهداء لتحريرها وتخليصها من نير الاحتلال الصهيوني المجرم .

b55ddbec-e96d-40fd-be1f-b25e758c4a3b

انشر عبر
المزيد