اعتصام جماهيري في "عين الحلوة" دعماً للقدس والمجاهدين في غزة

16 أيار 2021 - 12:35 - الأحد 16 أيار 2021, 12:35:33

عين الحلوة - وكالة القدس للأنباء

تضامناً مع الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، ونصرة للقدس والمسجد الأقصى، وبمناسبة ذكرى النكبة الـ٧٣، نظمت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك"، مساء اليوم السبت، أعتصاماً جماهيرياً في ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير على الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة، بحضور ممثلين عن القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية والجمعيات النسائية وحشد شعبي وجماهيري.
كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، القاها عمر النداف، توجه خلالها بالتحية للشهداء في كل قرى وبلدات فلسطين التاريخية المحتلة.
وأشار المداف إلى أن "غزة تستصرخ ضمير العالم للتدخل لوقف العدوان الصهيوني عليها، ولوقف المجازر التي ترتكب على مسمع ومرأى الحكومات العربية والإسلامية"، مضيفاً: تمر ذكرى الـ73 للنكبة والمشهد لا زال هو نفسه؛ عدوان صهيوني مستمر على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.
كلمة القوى الإسلامية القاها الشيخ جمال خطاب، قال فيها: "إننا نعيش اليوم الذكرى الـ73 لنكبة شعبنا الفلسطيني، وبهذه الذكرى يرتكب العدو الصهيوني المجازر والعدوان على شعبنا ومقدساتنا، ولكن تغير الحال اليوم، فمقاومة شعبنا ترد العين بالعين والسن بالسن، فقصفت تل أبيب عاصمتهم المزعومة، لافتاً إلى أن هذه رسالة لهم أننا لن نموت وحدنا، ولا مجال للصلح مع القتلة والمجرمين، متساءلاً: أين الامم المتحدة والدول العربية والإسلامية من جرائم العدو الصهيوني؟".
وأضاف خطاب: "أقول لليهود ننصحكم أن تغادروا فلسطين مبكراً، ومن يبقى منكم سيكون مصيره القتل".

انشر عبر
المزيد