مخيمات بيروت تنتفض نصرة للقدس وغزة

11 أيار 2021 - 11:05 - الثلاثاء 11 أيار 2021, 11:05:20

بيروت - وكالة القدس للأنباء

تواصلت مساء أمس الإثنين ، المسيرات والفاعليات الشعبيّة سواء الفلسطينية المُساندة لانتفاضة مدينة القدس المحتلّة، وعلى ضوء الاعتداءات الصهيونية  والتصعيد الجاري ضد قطاع غزّة المُحاصر، والذي أسفر عن سقوط أكثر من 20 شهيداً حتّى هذه اللحظة.

ففي مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينيين، جابت مسيرة  حاشدة في شوارعه، حيث علت الهتافات الجماهيرية المساندة لأهالي القدس المنتفضين بوجه قوات الاحتلال الصهيوني الذي يكثف من محاولاته في إقتحام المسجد الأقصى، والسيطرة على منطقة الشيخ جراح في مدينة القدس في محاولة منه لطرد أهالها منها.

كما طالب المتظاهرون رجال المقاومة في غزة بالدفاع عن المسجد الأقصى، وذلك بإطلاق المزيد من الصواريخ باتجاه المستوطنات الصهيونية.

 وفي مخيم برج البراجنة، جابت مسيرة شوارع في أرجاء المخيم، حيث صدحت حناجر الجماهير بالهتافات المنددة بالاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى والعدوان الصهيوني على غزة.

وفي مدينة بيروت، انطلقت مسيرة جوّالة بالسيارات والدراجات الناريّة، شارك فيها حشد من أهالي مخيّمات اللاجئين الفلسطينيين في بيروت ومواطنين لبنانيين، جابت أحياء العاصمة وصولاً إلى مخيّم مارالياس للاجئين الفلسطينيين.

انشر عبر
المزيد