السيد الخامنئي يوجه رسالة لنصر الله وهنية.. هذا ما جاء فيها

29 نيسان 2021 - 04:42 - الخميس 29 نيسان 2021, 04:42:01

وكالة القدس للأنباء - متابعة

بعث المرشد الأعلى للثورة الإسلامية السيد القائد علي الخامنئي، اليوم الاربعاء، برسالتين منفصلتين إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) اسماعيل هنية، أعرب فيهما عن شكره وتقديره لتعاطفهما برحيل العميد محمد حجازي.

وقدم القائد الخامنئي في الرسالتين شكره لتلقيه برقيتي تعازيهما لمناسبة رحيل المجاهد العميد السيد محمد حجازي، سائلا الباري تعالى بان ينعم على المجاهدين في حزب الله لبنان وحماس والشعب الفلسطيني، بالسلامة والتوفيق.

وقال في الرسالة الموجهة الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله: "لقد تلقيت رسالة سماحتكم العطوفة والاخوية، لمناسبة رحيل القائد المجاهد السيد محمد حجازي رضوان الله عليه؛ شاكرا لكم هذه المشاعر المفعمة بالمحبة".

واضاف "لقد أمضى المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا، في عاقبة مباركة تبعث على الغبطة، تغمده الله برحمته ويحفظكم في كنف رعايته ويديم بركات وجودكم على الاسلام والمسلمين، انني ادعو لكم دوما وابعث سلامي الى جميع الاخوة في حزب الله".

وفي الرسالة التي بعثها سماحته الى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" اسماعيل هنية، قال فيها: "أعرب عن شكري لجنابكم على رسالتكم المفعمة بالمحبة لمناسبة رحيل القائد المجاهد السيد محمد حجازي؛ لقد أمضى المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا".

وأضاف "نحن متضامنون دوما مع اخواننا المجاهدين الفلسطينيين دفاعا عن القضية الفلسطينية، ونعتبر أنفسنا نقف في خندق واحد؛ اسأل الله القادر الحكيم ان يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر ويمدكم بعونه في المضي على هذا النهج المليء بالأجر والثواب والفخر، كما ابعث سلامي الى الاخوة في حماس".

انشر عبر
المزيد