"الحركة الإسلامية المجاهدة" تُحيِّي هَبَّة القدس في شهر الجهاد والانتصارات

26 نيسان 2021 - 10:48 - الإثنين 26 نيسان 2021, 22:48:42

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

أكدت "الحركة الإسلامية المجاهدة"، أنه "في كل جولة من جولات الجهاد والصمود، يثبت أهل القدس قدرتهم على الفداء والمواجهة بأيادهم المتوضئة، وصدورهم العارية الا من الشرف والنخوة، يواجهون ببسالة بطولية الصهاينة المعتدين الذين جعلوا المدينة المقدسة ثكنة عسكرية، لمحاربة المؤمنين على أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وأضافت "يا أهلنا في القدس وفلسطين، الله تعالى معكم ولن يتخلى عنكم، ونحن وكل شرفاء الأمة من ورائكم، بوحدتنا، وصبرنا، وجهادنا، ورفضنا للاحتلال، سنسقط مخططاتهم الشريرة، وستوقظون الأمة من سباتها لتجاهد في سبيل الله  لتحرير المسجد الأقصى المبارك".

ودعت الحركة الإسلامية المجاهدة، "أهلنا في القدس وفلسطين لتحويل هبة باب العامود لانتفاضة جديدة مباركة مستمرة، تستلهم من بركات الجهاد في شهر رمضان المبارك، لدحر الاحتلال ومشاريعه الصهيونية الرامية لاقتحام المسجد الأقصى في ٢٨ رمضان الجاري،  والعمل على تحرير المسجد الأقصى المبارك من دنسهم، وفتح الساحات، والأدراج، وتفكيك الفواصل الحديدية وكف اليد الخبيثة عن التدخل في المسجد الأقصى المبارك".

كما دعت "شعبنا الفلسطيني في المخيمات وأهلنا في لبنان إلى الدعاء والتضرع في القنوت لنصرة أهلنا المرابطين ، وإقامة الاعتصامات والمسيرات والفعاليات لنصرة المقدسيين".

ووجهت نداءً إلى "جميع المسلمين حكاما ومحكومين وجيوشا وأحزابا، لدعم صمود المرابطين في المدينة المقدسة بكافة الوسائل المتاحة، والوقوف في وجه الاحتلال ورفض التطبيع معه".

انشر عبر
المزيد