مسيرة حاشدة بمخيم عين الحلوة دعما لانتفاضة القدس ونصرة للأقصى

25 نيسان 2021 - 01:56 - الأحد 25 نيسان 2021, 13:56:32

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

نظمت القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة مسيرة شعبية حاشدة، مساء أمس السبت، دعما لصمود أهالي القدس، انطلقت من أمام مسجد خالد بن الوليد المدخل التحتاني للمخيم، وجابت ارجاءه، وردد المشاركون الشعارات المشيدة بصمود المقدسيين، وتصديهم لمخططات التهويد، وبرد المقاومة الصاروخي على العدوان الصهيوني.. كما دعا المشاركون الى تصعيد المواجهة .

وفي نهاية المسيرة، القيت كلمات عدة، لكل من امين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، الذي اكد ان ما يحصل في القدس يرفع رأس الأمة عاليا. وأضاف قائلا: إن الطائفة المنصورة في القدس تعلن من جديد  ان هذه الأمة ما زالت حيه برجالها وشبابها وشيوخها ونسائها حتى تعود الحقوق كاملة...

من جهته،  قال ممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي انه ليس بالكلام ولا بالمفاوضات ولا بالتطبيع مع العدو الصهيوني يمكن أن تسترد الحقوق، او ان تعود الأراضي او ان نعود الى فلسطين، وانما الحقوق تعود بالجهاد والمقاومة.

كلمة عصبة  الأنصار الإسلامية، القاها الشيخ ابو طارق السعدي، حيث اكد اننا اليوم في ذكرى معركة بدر نرى ان ابناء الامة الإسلامية في فلسطين يفتتحون اليوم جبهة للصراع معركة شرسه مع اليهود الغاصبين  الذين يحتلون ارضنا ...  وسيكتب الله تعالى قريباً ان شاء الله النصر للمجاهدين على اليهود الغاصبين.



59b44986-0f31-4864-9777-7dc25d94d76a

انشر عبر
المزيد