ضباط صهاينة.. سنشهد إطلاقاً كثيفاً للصواريخ في المواجهة المقبلة مع قطاع غزة

17 نيسان 2021 - 12:10 - السبت 17 نيسان 2021, 00:10:45

وكالة القدس للأنباء - متابعة

قالت القناة 12 العبرية، اليوم الجمعة، إن الجيش "الإسرائيلي" يواصل الاستعداد للمواجهة القادمة في الجبهة الجنوبية مع قطاع غزة، رغم الهدوء النسبي الذي شهدته الجبهة خلال الأشهر الأخيرة.

 وأوضحت القناة العبرية، أن ضباط العمليات والاستخبارات في القيادة الجنوبية للجيش، وصفوا خطة القتال الجديدة والمتقدمة للجيش ضد قطاع غزة، أن مستوى دقة الهجمات فيها سيصل إلى مستوى استهداف غرفة معينة داخل منزل، حيث يتواجد الهدف.

 وأشارت إلى أنه سيكون من الممكن مهاجمة مئات الأهداف في قطاع غزة خلال وقت قصير، وفق وصف ضباط العمليات والاستخبارات في الجيش "الإسرائيلي".

 من جهة أخرى، ذكرت القناة العبرية أن التقييم السنوي لشعبة الاستخبارات العسكرية "أمان" خلص إلى أنه على الرغم من أزمة كورونا في قطاع غزة، إلا أن حماس تواصل مراكمة وبناء قوتها العسكرية.

 وقال العميد "ر": "غزة هي الساحة الأكثر تعقيداً في العالم، ولا توجد ساحة أخرى مثلها، لا شك أنهم يعاظمون قوتهم وفي المواجهة القادمة سنشهد إطلاقاً كثيفاً للصواريخ على نطاق أوسع".

وكانت طائرات ومدفعية جيش العدو، قصفت الليلة الماضية عدداً من المواقع التابعة لحماس في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، وذلك رداً على إطلاق صاروخ من القطاع باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

انشر عبر
المزيد